منتجات
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    VDA السلسلة VNA شاحنة مع شوكة دوارة كهربائية
    زويل VDA سلسلة ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    1.6 طن VDA116 كهربائي VNA رافعات شوكية
    زويل VDA سلسلة 1.6 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    1.2 طن VDA112 ممر ضيق للغاية مع شوكة دوارة
    زويل VDA سلسلة 1.2 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1480 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
  • RSEW electric multi-directional forklift
    RSEW electric multi-directional forklift
    3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي رافعة شوكية
    زويل RSEW سلسلة 3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي الرافعة الشوكية هي منتج واحد مناسب لـ نقل البضائع الطويلة التي الطول داخل 10 م. يتبنى مفتاح الإبهام و دالة تناسبية إلى جعل ال أكثر استقرارًا و ضوضاء منخفضة أثناء العملية ماكسيوم ارتفاع الرفع يصل إلى 10.5 م. لا يمكن تستخدم فقط ل استبدال ال عادي قائمة شوكة ، لكن قم أيضًا بالقيادة في اتجاهات متعددة.
  • Double deep reach forklift
    Double deep reach forklift
    شاحنة مزدوجة عميقة
    زويل RRE السلسلة عبارة عن شاحنة مزدوجة عميقة من أجل الممر الضيق التراص. ال يمكن أن يكون الحد الأقصى لارتفاع الرفع 10160 مم مع تحميل من 3200 رطل (1450 كجم). هيكلها الفريد الممتد سوف مساعدته تصل إلى 1080 م و تصل ال عميقة مزدوجة أرفف يمكن تمديدها و تراجعت بأسرع ما يمكن البانتوجراف مناسب لـ مزدوج - صف عملية الوصول إلى مساحة الرف و زيادة كبيرة في التخزين الكثافة. يقلل مطلوب مساحة لـ الممرات. هو الخاص بك اختيار الفكرة من أجل مرتفع - معدل نقل الأسهم أين الوصول المقيد ليس مشكلة .
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    1.6 طن كهربائي VNA رافعات شوكية مع الصاري الثلاثي
    زويل VDA سلسلة 1.6 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    دليل كهربائي مغناطيسي VNA رافعات شوكية
    زويل VDA سلسلة 1.6 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
  • RSEW electric side loader
    RSEW electric side loader
    2.5 طن كهربائي متعدد - اتجاهي رافعة شوكية مع 4 شوكات
    زويل RSEW سلسلة 2.5 طن كهربائي متعدد - اتجاهي الرافعة الشوكية هي منتج واحد مناسب لـ نقل البضائع الطويلة التي الطول داخل 10 م. يتبنى مفتاح الإبهام و دالة تناسبية إلى جعل ال أكثر استقرارًا و ضوضاء منخفضة أثناء العملية ماكسيوم ارتفاع الرفع يصل إلى 10.5 م. لا يمكن تستخدم فقط ل استبدال ال عادي قائمة شوكة ، لكن قم أيضًا بالقيادة في اتجاهات متعددة.
  • side loader
    side loader
    2 طن كهربائي متعدد - اتجاهي رافعة شوكية مع 10.5 م ارتفاع الرفع
    زويل RSEW سلسلة 3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي الرافعة الشوكية هي منتج واحد مناسب لـ نقل البضائع الطويلة التي الطول داخل 10 م. يتبنى مفتاح الإبهام و دالة تناسبية إلى جعل ال أكثر استقرارًا و ضوضاء منخفضة أثناء العملية ماكسيوم ارتفاع الرفع يصل إلى 10.5 م. لا يمكن فقط تستخدم ل استبدال ال عادي forklist ، لكن قم أيضًا بالقيادة في اتجاهات متعددة.
  • RSEW electric multi-directional forklift,side loader
    RSEW electric multi-directional forklift,side loader
    3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي رافعة شوكية مع شوكة مناور
    زويل RSEW سلسلة 3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي الرافعة الشوكية هي منتج واحد مناسب لـ نقل البضائع الطويلة التي الطول داخل 10 م. يتبنى مفتاح الإبهام و دالة تناسبية إلى جعل ال أكثر استقرارًا و ضوضاء منخفضة أثناء العملية ماكسيوم ارتفاع الرفع يصل إلى 10.5 م. لا يمكن فقط تستخدم ل استبدال ال عادي forklist ، لكن قم أيضًا بالقيادة في اتجاهات متعددة.
  • Electric Reach Truck
    Electric Reach Truck
    2 طن FRB شاحنة كهربائية
    زويل FRB سلسلة الشاحنة الكهربائية هي شاحنة تصل إلى 2 طن مع 9 م رفع الارتفاع أقصى ارتفاع للرفع يصل إلى 9 م شريك جيد من أجل أرفف عالية يمكن استخدامه من أجل طعام & المشروبات ، الورق ، Automoble ، الملابس ، الكتروني مكونات , Logisitic صناعة و نظام الأرفف compnay.
  • Double deep reach forklift
    Double deep reach forklift
    شاحنة مزدوجة عميقة
    زويل RRE السلسلة عبارة عن شاحنة مزدوجة عميقة من أجل الممر الضيق التراص. ال يمكن أن يكون الحد الأقصى لارتفاع الرفع 10160 مم مع تحميل من 3200 رطل (1450 كجم). هيكلها الفريد الممتد سوف مساعدته تصل إلى 1080 م و تصل ال عميقة مزدوجة أرفف يمكن تمديدها و تراجعت بأسرع ما يمكن البانتوجراف مناسب لـ مزدوج - صف عملية الوصول إلى مساحة الرف و زيادة كبيرة في التخزين الكثافة. يقلل مساحة مطلوبة لـ الممرات. هو الخاص بك اختيار الفكرة من أجل مرتفع - معدل نقل الأسهم أين الوصول المقيد ليس مشكلة .
1 2 3 ... 7

ما مجموعه 7 الصفحات

اشترك في لدينا النشرة الإخبارية
التسجيل لـ لدينا الترويج الشهري و الحصول على أحدث المنتجات الأخبار!

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Products
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    VDA Series VNA Truck with Electric Rotating Fork
    Zowell VDA Series tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    1.6 ton VDA116 Electric VNA Forklifts
    Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    1.2 ton VDA112 Very Narrow Aisle Truck with rotating fork
    Zowell VDA Series 1.2 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1480mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
  • RSEW electric multi-directional forklift
    RSEW electric multi-directional forklift
    3 ton Electric Multi-directional Forklift
    Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
  • Double deep reach forklift
    Double deep reach forklift
    Double Deep Reach Truck
    Zowell RRE series is double deep reach truck  for narrow aisle stacking. The Maximum lifting height can be 10160mm with load of 3200 lbs(1450kg). Its unique reaching structure would help it to reach up to 1080m and reach the double deep shelves. It can be extended and retracted as fast as pantographs.It is suitable for double-row shelf space access operation and significantly increase storage density.Reduces space needed for aisles.It is your idea choice for high-throughput stock where restricted access is not a problem.
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    1.6 ton Electric VNA Forklifts with triple mast
    Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
  • VNA forklifts
    VNA forklifts
    Magnetic Guide Electric VNA Forklifts
    Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
  • RSEW electric multi-directional forklift
    RSEW electric multi-directional forklift
    2.5 ton Electric Multi-directional Forklift with 4 forks
    Zowell RSEW series 2.5 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
  • RSEW electric multi-directional forklift
    RSEW electric multi-directional forklift
    2 ton Electric Multi-directional Forklift With 10.5m Lifting Height
    Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
  • RSEW electric multi-directional forklift
    RSEW electric multi-directional forklift
    3 ton Electric Multi-directional Forklift with Fork Positioner
    Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
  • Electric Reach Truck
    Electric Reach Truck
    2 Ton FRB Electric Reach Truck
    Zowell FRB series Electric Reach Truck is one 2 ton reach truck with 9m lifting height.Its maximum lifting height is up to 9m.It is good partner for high racking system.It can be used for Food & Beverage ,Paper,Automoble,Clothes , Electronic Components,Logisitic industry and Racking system compnay.
  • Double deep reach forklift
    Double deep reach forklift
    Double Deep Reach Truck
    Zowell RRE series is double deep reach truck  for narrow aisle stacking. The Maximum lifting height can be 10160mm with load of 3200 lbs(1450kg). Its unique reaching structure would help it to reach up to 1080mm and reach the double deep shelves. It can be extended and retracted as fast as pantographs.It is suitable for double-row shelf space access operation and significantly increase storage density.Reduces space needed for aisles.It is your idea choice for high-throughput stock where restricted access is not a problem.
1 2 3 ... 7

A total of 7 pages

Subscribe to Our Newsletter
Sign up for our monthly promotion and get out latest product news!

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact