منتجات

1.6 طن التوجيه المغناطيسي برج شاحنة كهربائية

تتيح الشاحنة البرجية VUE من Zowell Forklifts قدرة تحويل عالية لاختيار الطلبات وعمليات المعالجة في المستودعات عالية الرفوف. تجعل قطارات الدفع القوية ذلك ممكنًا ، حيث يمكن للشاحنة أن تتحرك وترفع في نفس الوقت. أيضًا ، حتى في مستويات الرفع العالية ، تظل السرعة عالية ويتوفر مستوى عالٍ من قدرة الرفع المتبقية.
قابلة للتكيف لتناسب مساحتك وحملتك واحتياجات المشغل بدقة ، تعمل شاحنات برجية Zowell VUE على تحسين التكديس وترتيب كفاءة الانتقاء في الممرات الضيقة جدًا (VNA) والأرفف العالية. يتم تحديد كل برج برج بشكل فريد ومصمم خصيصًا ، بعد دراسة تفصيلية وقياس لعملياتك من قبل مستشاري مبيعات Zowell VNA.

  • ماركة:

    Zowell
  • رقم الصنف.:

    VUE116S
  • دفع:

    T/T or L/C
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Orange(customized is available)
  • ميناء الشحن:

    Shanghai,China
  • تفاصيل المنتج

Zowell 1.6 طن مان أب برج كهربائي شاحنة




نموذج VUE116-70 VUE116-105S
المواصفات الأساسية نوع الصاري صاري مزدوج تريبل ماست
نوع القيادة كهربائي كهربائي
نوع العملية ثلاث طرق التراص ثلاث طرق التراص
سعة التحميل س (كلغ) 1600 1600
مركز التحميل ج (مم) 600 600
نوع القيادة ص (مم) يجلس يجلس
وزن الشاحنة تشمل البطاريةkg 7850 8800
الإطارات نوع الإطارات عجلة أمامية / عجلة خلفيةPUPU
عجلة القيادة الخلفية القطر × العرض)mm φ400 × 160 φ400 × 160
عجلات التحميل الأمامي القطر × العرض)mm φ165 × 145 φ165 × 145
كمية الإطارات (x = عجلات القيادة) جهاز كمبيوتر شخصى 1X / 4 1X / 4
أبعاد الارتفاع مع الصاري مغلق 4218 4320
ارتفاع الرفع الفرعيmm 1500 1500
ارتفاع الرفع° 7000 10500
الارتفاع مع تمديد الصاري 8165 11665
ارتفاع المقعد h1 (مم) 485 485
الطول الإجمالي شوكة في الوضع الجانبي L1 (مم) 3820 3820
العرض الكلي بدون عجلات التوجيه ب 1 (مم) 1500 1500
أبعاد الشوكة لتر / البريد / ثانية (مم) 1200/122/50 1200/122/50
فئة / نوع الشوكة b2 (مم) 2 / أ 2 / أ
عرض الشوكة b5 (مم) 297-750 297-750
ارتفاع مركز قاعدة العجلات من الأرض8080
الحد الأدنى من دائرة الدوران (الذهاب بشكل مستقيم) وا (مم) 2356 2356
عرض البليت 1000 1000
طول البليت 1200 1200
عرض الممر 1750 1750
الحد الأدنى لعرض الممر الرئيسيmm 5000 5000
أداء سرعة القيادة محملة / غير محملة كم / ساعة 8.5 / 9 8.5 / 9
سرعة الرفع محملة / غير محملة مم / ثانية 300/320 300/320
سرعة التخفيض محملة / غير محملة مم / ثانية 350 350
فرامل القيادة الفرامل الكهرومغناطيسية / الفرامل المعاد تدويرها الفرامل الكهرومغناطيسية / الفرامل المعاد تدويرها
فرملة اليد الفرامل الكهرومغناطيسية الفرامل الكهرومغناطيسية
محرك كهربائي قيادة قوة المحركkw77
نوع محرك القيادةACAC
قوة محرك الرفع (S2-60 دقيقة)kw2020
نوع محرك الرفعACAC
جهد البطارية وقدرتها الخامس / آه 48/1000 48/1000
وزن البطارية 1550 ± 5٪ 1550 ± 5٪


اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.
منتجات ذات صله
RSEW electric multi-directional forklift
3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية
zowell . rsew سلسلة 3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية هي منتج واحد مناسب للتحرك البضائع الطويلة طوله داخل 10m.it يعتمد مفتاح الإبهام والوظيفة النسبية لجعل الشاحنة أكثر استقرارا وضوضاء منخفضة خلال تشغيل Maxium .ارتفاع الرفع هو ما يصل إلى 10.5m.it لا يمكن يستخدم فقط لاستبدال القائمة الشوكية العادية، ولكن أيضا محرك الأقراص في العديد من الاتجاهات.
electric multi-directional forklift
رافعة شوكية كهربائية متعددة الاتجاهات مناولة طويلة
تم تجهيز الرافعة الشوكية متعددة الاتجاهات من Zowell بنظام عرض لعجلات التوجيه ونظام نباح لتحقيق أقصى قدر من السلامة. يضمن الهيكل ذو الثلاث عجلات وجهاز التحكم المستورد أفضل أداء واستقرار ، حيث يدخل الجانب إلى الممر ببضائع بطول 10 أمتار ، ويقل عرض الممر المطلوب بنسبة 66٪ أعلى ، وبالمقارنة مع استخدام الرافعات الشوكية العادية ، يمكن لموادها القابلة للتخزين أن تتضاعف النمو. وظيفة ، الضوضاء أقل. لا يقتصر الأمر على تحسين وقت الاستخدام فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تجنب مشكلة تسرب الزيت.
VNA forklifts
1.6 طن كهربائي VNA رافعات شوكية مع الصاري الثلاثي
زويل VDA سلسلة 1.6 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
Double deep reach forklift
شاحنة مزدوجة عميقة
زويل RRE السلسلة عبارة عن شاحنة مزدوجة عميقة من أجل الممر الضيق التراص. ال يمكن أن يكون الحد الأقصى لارتفاع الرفع 10160 مم مع تحميل من 3200 رطل (1450 كجم). هيكلها الفريد الممتد سوف مساعدته تصل إلى 1080 م و تصل ال عميقة مزدوجة أرفف يمكن تمديدها و تراجعت بأسرع ما يمكن البانتوجراف مناسب لـ مزدوج - صف عملية الوصول إلى مساحة الرف و زيادة كبيرة في التخزين الكثافة. يقلل مطلوب مساحة لـ الممرات. هو الخاص بك اختيار الفكرة من أجل مرتفع - معدل نقل الأسهم أين الوصول المقيد ليس مشكلة .
RSEW electric multi-directional forklift
3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي رافعة شوكية
زويل RSEW سلسلة 3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي الرافعة الشوكية هي منتج واحد مناسب لـ نقل البضائع الطويلة التي الطول داخل 10 م. يتبنى مفتاح الإبهام و دالة تناسبية إلى جعل ال أكثر استقرارًا و ضوضاء منخفضة أثناء العملية ماكسيوم ارتفاع الرفع يصل إلى 10.5 م. لا يمكن تستخدم فقط ل استبدال ال عادي قائمة شوكة ، لكن قم أيضًا بالقيادة في اتجاهات متعددة.
electric multi-directional forklift
3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية
zowell . rsew سلسلة 3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية هي منتج واحد مناسب للتحرك البضائع الطويلة طوله داخل 10m.it يعتمد مفتاح الإبهام والوظيفة النسبية لجعل الشاحنة أكثر استقرارا وضوضاء منخفضة خلال تشغيل Maxium .ارتفاع الرفع هو ما يصل إلى 10.5m.it لا يمكن يستخدم فقط لاستبدال القائمة الشوكية العادية، ولكن أيضا محرك الأقراص في العديد من الاتجاهات.
XTA40 4 ton tow tractor
جرار سحب كهربائي 4 طن مع الكاميرا و معجب
زويل XTA40 جرار السحب 4 طن متعدد الاستخدامات بشكل رائع و المناورة. إنه خيار مثالي لـ تتطلب التطبيقات ال سريع و نقل فعال حمولات مقطورات متعددة في مختلف الصناعات و التطبيقات التجارية وكذلك الإصلاح المتخصص جرار السحب الكهربائي يستخدم بشكل رئيسي fot السحب و تغليف الطلبات و مناسب بشكل خاص لـ البضائع أن التحرك في مستمر. جرار السحب 4 طن لديه قدرة التحميل uo إلى 4000 كلغ. هذا جرار السحب المتقدم محرك متكامل و يضمن نظام التحكم الأداء الموثوق و كفاءة عالية
Electric stacker
دائم كهربائي 1.5 طن مكدس
رافعة شوكية كهربائية
اشترك في لدينا النشرة الإخبارية
التسجيل لـ لدينا الترويج الشهري و الحصول على أحدث المنتجات الأخبار!

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products

1.6 ton Magnetic guidance Electric Turret Truck

The VUE turret truck from Zowell Forklifts enables high turnaround capacity for order picking and handling processes in high rack warehouses. The powerful drive trains make this possible, as the truck can move and lift at the same time. Also, even at high lift levels the speed remains high and a high level of residual lift capacity is available.
Adaptable to fit your space, load and operator needs precisely, Zowell VUE man-up turret trucks optimise stacking and order picking efficiency in very narrow aisles (VNA) and high racking. Each turret truck is uniquely specified and custom-built, following a detailed study and measurement of your operation by our Zowell VNA sales consultants.

  • Brand:

    Zowell
  • Item NO.:

    VUE116S
  • Payment:

    T/T or L/C
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Orange(customized is available)
  • Shipping Port:

    Shanghai,China
  • Product Detail

Zowell 1.6 ton Man up Electric Turret Truck




Model VUE116-70 VUE116-105S
Basic Specifications Mast type Double Mast Triple Mast
Drive type Electric Electric
Operation type three way stacking three way stacking
Load Capacity Q(kg) 1600 1600
Load Center C(mm) 600 600
Driving type y(mm) Sitting Sitting
Truck weightInclude battery kg 7850 8800
Tyres Tyres type Front wheel/Rear wheel PU PU
Rear driving wheelDiameter×width) mm φ400×160 φ400×160
Front load wheelsDiameter×width) mm φ165×145 φ165×145
Tyres quantity (x= drive wheels) pcs 1X/4 1X/4
dimensions Height with mast closed 4218 4320
Sub Lifting height mm 1500 1500
Lifting height ° 7000 10500
Height with mast extended 8165 11665
Seat height h1(mm) 485 485
Overall length fork in side position l1(mm) 3820 3820
Overall widthwithout guide wheels b1(mm) 1500 1500
Fork dimensions l/e/s(mm) 1200/122/50 1200/122/50
Fork class/type b2(mm) 2/A 2/A
Fork width b5(mm) 297-750 297-750
Wheelbase center height from the ground 80 80
Min turning radidus(go straight) Wa(mm) 2356 2356
Pallet width 1000 1000
Pallet length 1200 1200
Aisle width 1750 1750
Min main aisle width mm 5000 5000
Performance Driving speed loaded/unloaded km/h 8.5/9 8.5/9
Lifting speed loaded/unloaded mm/s 300/320 300/320
Lowering speed Loaded/unloaded mm/s 350 350
Driving Brake Electromagnetic brake / recycled brake Electromagnetic brake / recycled brake
Parking Brake Electromagnetic brake Electromagnetic brake
Electric Motor Drive motor power kw 7 7
Driving motor type AC AC
Lifting motor power (S2-60min) kw 20 20
Lifting motor type AC AC
Battery voltage and capacity V/Ah 48/1000 48/1000
Battery weight 1550±5% 1550±5%


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
RSEW electric multi-directional forklift
3 ton Electric Multi-directional Forklift
Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
electric multi-directional forklift
Electric Multi-directional Forklift long load handling
Zowell multi-directional forklift is equipped with steering wheels display system and barking system to maximise safety. Three wheel structure and imported controller ensures the best performance and stability.Side entering the aisle with 10m long goods,required aisle width reduced by 66% higher.Compared with using normal forklifts, its storeable materials can have multipling growth.Equipped with electric powering steering function, the noise is lower. Not only improve the use time but also avoid the oil-leaking problem.
VNA forklifts
1.6 ton Electric VNA Forklifts with triple mast
Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
Double deep reach forklift
Double Deep Reach Truck
Zowell RRE series is double deep reach truck  for narrow aisle stacking. The Maximum lifting height can be 10160mm with load of 3200 lbs(1450kg). Its unique reaching structure would help it to reach up to 1080m and reach the double deep shelves. It can be extended and retracted as fast as pantographs.It is suitable for double-row shelf space access operation and significantly increase storage density.Reduces space needed for aisles.It is your idea choice for high-throughput stock where restricted access is not a problem.
RSEW electric multi-directional forklift
3 ton Electric Multi-directional Forklift
Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
electric multi-directional forklift
3 ton Electric Multi-directional Forklift
Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
electric multi-directional forklift
Electric Multi-directional Forklift long load handling
Zowell multi-directional forklift is equipped with steering wheels display system and barking system to maximise safety. Three wheel structure and imported controller ensures the best performance and stability.Side entering the aisle with 10m long goods,required aisle width reduced by 66% higher.Compared with using normal forklifts, its storeable materials can have multipling growth.Equipped with electric powering steering function, the noise is lower. Not only improve the use time but also avoid the oil-leaking problem.
XTD25 2.5 ton tow tractor
2.5ton Electric Car Mover
1. Electronic controller: standard:   Curtis 2.Swiss bucher brand hydraulic pump 3.Germany Frei handle  No need to enter the vehicle;no need to disengage the gearbox, It can move vehicle in the most confined spaces with ease, improved safety, zero pollution, in a minimum time. It is very simple to operate — drive vehicle mover into position against the tyres of the car, touch a button on the handle.
Subscribe to Our Newsletter
Sign up for our monthly promotion and get out latest product news!

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact