منتجات

رافعة شوكية كهربائية VNA 1.6 طن

الرافعة الشوكية Zowell Man-up ثلاثية الأضلاع VNA هي أحدث جيل من الرافعات الشوكية المزودة بشوكة محرك كهربائي ولها وظيفة التكديس والانتقاء. تبلغ سعة الحمولة القصوى 1600 كجم وأقصى ارتفاع للرفع 13500 مم. إنها مجهزة بشوكة محرك كهربائي بثلاثة اتجاهات ، ونظام تحكم كامل في التيار المتردد ، وتمتلك تقنية توجيه الأسلاك الكهرومغناطيسية المستقرة والفعالة نظامًا فعالًا لاستعادة الطاقة ، ووظيفة أرضية غير مستوية ذاتية التكيف ، وكابينة تشغيل مريحة ، وحماية نشطة متعددة للرافعة الشوكية بأكملها ، مما يجعل العملية أكثر أمانًا . مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات ومجموعة متنوعة من التكوينات يمكن أن تكون اختيارية. يمكنها زيادة مساحة المستودعات بنسبة 270٪.

  • ماركة:

    Zowell
  • رقم الصنف.:

    VUE116S
  • دفع:

    T/T or L/C
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Orange(customized is available)
  • ميناء الشحن:

    Shanghai,China
  • تفاصيل المنتج

Zowell 1.6 طن Man up Electric VNA Forklift

مزايا:
معالجة منصات التحميل بشكل أسرع بشكل ملحوظ في تطبيقات الممر الضيق وبالتالي توفير مكاسب إنتاجية كبيرة.
يقلل من أخطاء المشغل نظرًا لأن لديهم رؤية واضحة للأحمال التي يتعاملون معها ، مما يقلل من مخاطر تلف الأرفف.
يقلل عرض الممر إلى 1.75 متر ، مما يزيد من سعة التخزين بالمستودع.
أعلى حل أرفف يصل إلى 13.5 مترًا ، مقارنة بـ8-12 مترًا للرافعة الشوكية المفصلية أو شاحنات الوصول.


Mamufacturer سوتشو بايونير
العلامة التجارية المنتج زويل
طراز الشاحنة VUE116-135S
التعريفات 1.1 نوع الصاري تريبل ماست
1.2 نوع القيادة كهربائي
1.3 نوع العملية التراص الثلاثي
1.4 سعة التحميلkg 1600
1.5 سعة التحميلmm 600
1.6 نوع القيادة اجلس على
1.7 قاعدة العجلاتmm 2080
وزن 2.1 الوزن الميت (مع البطارية)kg 9280
إطار العجلة 3.1 نوع العجلةPU
3.2 حجم عجلة القيادةmm φ400 × 160
3.3 قياس الجبهةmm φ165 xl45
3.4 كمية العجلة (X u003d عجلة القيادة) لكس / 4
البعد 4.1 الارتفاع مع الصاري مغلقmm 5318
4.2 ارتفاع الرفع الحرmm 4153
4.3 ارتفاع الرفع الفرعيmm 1520
4.4 ارتفاع الرفعmm 13500
4.5 الارتفاع الكلي مع تمديد الصاريmm 14665
4.6 ارتفاع الكابينةmm 2100
4.7 الطول الإجمالي( شوكات جانبية / شوكات متجهة للأمام)mm 3818/4790
4.8 العرض الكليmm 1500
4.9 أبعاد الشوكةmm 122 × 50 × 1200
4.10 فئة / نوع الشوكة 2 / أ
4.11 عرض الشوكة الكليmm 297-750
4.12 ارتفاع الخلوصmm80
4.13 تحول الشعاعmm 2356
4.14 عرض البليتmm 1000
4.15 طول البليتmm 1200
4.16 عرض ممر العملmm 1750
4.17 عرض الممر الرئيسيmm 5000


اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.
منتجات ذات صله
VNA forklifts
1.6 طن VDA116 رافعة شوكية كهربائية
تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة ثلاثية الجوانب ومتعددة الاستخدامات من Zowell VDA Series 1.6 طن على زيادة استخدامات مساحة المستودعات إلى الحد الأقصى. وبالمقارنة مع الرافعات الشوكية العادية ، هناك حاجة فقط إلى مسافة 1580 مم بين السكة والسكك الحديدية للسماح لك بتشغيلها بسهولة في مساحة عرض الممر الضيق. شوكة هيدروليكية تجعل من السهل عليك نقل البضائع أفقياً بمساعدة شوكة دوران 180 درجة.
VNA forklifts
1.6 طن شاحنة VNA مع شوكة دوارة كهربائية
تعمل الرافعات الشوكية ذات الممر الضيق متعددة الاستخدامات من Zowell VDA على زيادة استخدامات مساحة المستودع إلى أقصى حد ، وبالمقارنة مع الرافعات الشوكية العادية ، هناك حاجة فقط إلى مسافة 1580 مم من سكة إلى سكة حديدية للسماح لك بتشغيلها بسهولة في مساحة عرض الممر الضيق. مناسب لك لنقل البضائع أفقيًا بمساعدة شوكة دوران 180 درجة.
VNA forklifts
الرافعات الشوكية الكهربائية المغناطيسية VNA
تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة ثلاثية الجوانب ومتعددة الاستخدامات من Zowell VDA Series 1.6 طن على زيادة استخدامات مساحة المستودعات إلى الحد الأقصى. وبالمقارنة مع الرافعات الشوكية العادية ، هناك حاجة فقط إلى مسافة 1580 مم بين السكة والسكك الحديدية للسماح لك بتشغيلها بسهولة في مساحة عرض الممر الضيق. شوكة هيدروليكية تجعل من السهل عليك نقل البضائع أفقياً بمساعدة شوكة دوران 180 درجة.
VNA forklifts
رافعات شوكية كهربائية من نوع Man Down Type للتوجيه الميكانيكي
تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة ثلاثية الجوانب ومتعددة الاستخدامات من Zowell VDA Series 1.6 طن على زيادة استخدامات مساحة المستودعات إلى الحد الأقصى. وبالمقارنة مع الرافعات الشوكية العادية ، هناك حاجة فقط إلى مسافة 1580 مم بين السكة والسكك الحديدية للسماح لك بتشغيلها بسهولة في مساحة عرض الممر الضيق. شوكة هيدروليكية تجعل من السهل عليك نقل البضائع أفقياً بمساعدة شوكة دوران 180 درجة.
Swing Reach Truck
1.6 طن التوجيه المغناطيسي رجل يصل سوينغ كهربائية تصل الشاحنة
مرفاع شوكي متحرك كهربائي من Zowell Man-up هو الحل الأمثل للمستودع الخاص بك ، حيث تم تصميمه باستخدام تقنية التيار المتردد الكاملة ، وسعة 1600 كجم وارتفاع رفع يصل إلى 13500 مم ، مما يوفر أداءً متميزًا في التعامل مع مجموعة متنوعة من تطبيقات التخزين ذات الممرات الضيقة ، بدءًا من التقاط البليت النقل إلى التراص. يتم تضييق ممر العمل ليكون أعرض قليلاً من الشاحنة نفسها ليناسب التعامل الدقيق للغاية وعالي الأرفف. يتم ترتيب وحدة التشغيل الانسيابية بشكل واضح ومريح ، مما يوفر عمليات مريحة وخالية من التعب ويمكن الوصول إليها.
VNA forklifts
1.2 طن VDA112 ممر ضيق جدًا بشوكة دوارة
تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة ثلاثية الجوانب ومتعددة الاستخدامات من Zowell VDA Series 1.2 طن على زيادة استخدامات مساحة المستودعات إلى الحد الأقصى. وبالمقارنة مع الرافعات الشوكية العادية ، هناك حاجة فقط إلى 1480 مم من السكة إلى مسافة السكك الحديدية للسماح لك بتشغيلها بسهولة في مساحة عرض الممر الضيق. شوكة هيدروليكية تجعل من السهل عليك نقل البضائع أفقياً بمساعدة شوكة دوران 180 درجة.
XTE30 3ton tow tractor
جرار سحب كهربائي 3 طن مع توجيه كهربائي
جرار السحب zowell XTE فئة 3-5 طن مناسب للاستخدام في الأماكن الضيقة , وكذلك مناسب لنقل الأحمال المتعددة على مسافة متوسطة .
2.5 ton Electric Pallet Truck
2.5 طن شاحنة البليت الكهربائية الآلية الموجهة السيارة
2 طن AGV شاحنة البليت سعة التحميل 2.5 طنعرض الشوكة 680 مم
اشترك في لدينا النشرة الإخبارية
التسجيل لـ لدينا الترويج الشهري و الحصول على أحدث المنتجات الأخبار!

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products

1.6 ton Magnetic guidance Man up Electric VNA Forklifts

Zowell Man-up trilateral VNA forklift is the latest generation forklift fitted with the electric drive fork and has stacking and picking function. The maximum load capacity is 1600kg and the maximum lifting height is 13,500mm. It is equipped with three-way electric drive fork, full AC control system and stable and efficient electromagnetic wire guidance technology owns efficient energy recovery system, self-adaptive uneven ground function, comfortable operating cab, multiple active protection for the whole forklift make operation safer. Suitable for wide range of application and a variety of configurations can be optional. It can increase warehouse space by 270%.

  • Brand:

    Zowell
  • Item NO.:

    VUE116S
  • Payment:

    T/T or L/C
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Orange(customized is available)
  • Shipping Port:

    Shanghai,China
  • Product Detail

Zowell 1.6 ton Man up Electric VNA Forklifts

Advantages:
Significantly faster pallet handling in narrow aisle applications hence providing significant productivity gains.
Reduces operator error as they have a clear and view of the loads they are handling, reducing risk of racking damage.
Reduces aisle width to 1.75 metres, increasing warehouse holding capacity.
Highest racking solution up to 13.5 metres, compared to 8-12 metres for articulated forklift or reach trucks.


Mamufacturer Suzhou Pioneer
Product Brand ZOWELL
Truck model VUE116-135S
Identifications 1.1 Type of Mast Triple Mast
1.2 Drive Type Electric
1.3 Operation Type Trilateral Stacking
1.4 Load Capacity kg 1600
1.5 Load Capacity mm 600
1.6 Drive Type Sit on
1.7 Wheelbase mm 2080
Weight 2.1 Dead weight(with battery) kg 9280
Tyre 3.1 Type of wheel PU
3.2 Driving wheel size mm φ400×160
3.3 Front size mm φ165xl45
3.4 Wheel qty(X=driving wheel) lx / 4
Dimension 4.1 Height with mast closed mm 5318
4.2 Free Lift Height mm 4153
4.3 Sub lifting height mm 1520
4.4 Lifting height mm 13500
4.5 Overall height with mast extended mm 14665
4.6 Cab Height mm 2100
4.7 Overall length (Forks sideways / forks facing forward) mm 3818 / 4790
4.8 Overall width mm 1500
4.9 Fork dimensions mm 122x50x1200
4.10 Fork class/type 2/A
4.11 Overall Fork Width mm 297-750
4.12 Clearance height mm 80
4.13 Turning Radius mm 2356
4.14 Pallet Width mm 1000
4.15 Pallet Length mm 1200
4.16 Working Aisle width mm 1750
4.17 Main Aisle width mm 5000


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
VNA forklifts
1.6 ton VDA116 Electric VNA Forklifts
Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
VNA forklifts
1.6 ton VNA Truck with Electric Rotating Fork
Zowell VDA Series tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
VNA forklifts
Magnetic Guide Electric VNA Forklifts
Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
VNA forklifts
Mechanical guidance Man Down Type Electric VNA Forklifts
Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
Swing Reach Truck
1.6 ton Magnetic guidance Man up Electric Swing Reach Truck
Zowell Man-up Electric Swing Reach Truck is optimized solution to your warehouse,engineered with full AC technology, 1,600 kg capacity and lift height up to 13,500 mm, providing outstanding performance in handling a variety of narrow aisle warehousing applications, ranging from pallet picking up, transporting, to stacking. The working aisle is being narrowed to only a little wider than the truck itself to fit into extremely accurate and high-racking handling. The streamlined operating console is clearly and ergonomically arranged, providing comfortable, fatigue-free and accessible operations.
VNA forklifts
1.2 ton VDA112 Very Narrow Aisle Truck with rotating fork
Zowell VDA Series 1.2 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1480mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
VNA forklifts
Magnetic Guide Electric VNA Forklifts
Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
Electric stacker
Electric reach stacker with soft clamp
Paper Roll Clamps Designed for mills, warehouse, printers, news-paper publishers and converters. Specialty: Be satisfied user with efficiency and continuous operation, and manufacturing material using high strength steel. Be satisfied user different working conditions with 360° Bidirectional rotation. Reasonable design and conveniency with advanced hydraulic components in the world.
Subscribe to Our Newsletter
Sign up for our monthly promotion and get out latest product news!

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact