منتجات

1.6 طن كهربائي VNA رافعات شوكية مع الصاري الثلاثي

زويل VDA سلسلة 1.6 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة

  • ماركة:

    Zowell
  • رقم الصنف.:

    VDA116S
  • دفع:

    T/T or L/C
  • اللون:

    Orange(customized is available)
  • ميناء الشحن:

    Shanghai,China
  • تفاصيل المنتج

1.6 طن رجل أسفل نوع ثلاثي - جانبي كهربائي VNA رافعات شوكية مع 9 م رفع

1. مع زويل ثلاثي - مادة رافعة شوكية ، أنت يمكنه التعامل مع مع المزيد من المنصات و الوصول إلى أعلى في ممر ضيق جدًا ثم اكتساب المزيد من السعة التخزينية.

2. مزود بـ نظام تكنولوجيا التيار المتردد الكامل يجعل استجابة الرافعات الشوكية بسرعة و تحقيق تحكم دقيق زيادة الحياة ، و تقليل استهلاك الطاقة

3. مجهز بـ توجيه مساعد الطاقة الكهربائية يجعلك شعور قيادة رائع و تقليل التعب إلى زيادة الأمان و الاستقرار.

4. مضخة تروس مستوردة و بالكامل - مخزّن اسطوانة هيدروليكية دع تتحرك السيارة بالكامل بسلاسة ، تقليل فقدان الضغط و الضوضاء على طول ال طريقة.

5. يمكن لوحدات تحكم التيار المتردد أن تحقق تحكمًا دقيقًا ، سهلًا إلى إعداد ال المعلمات و إنقاص ال الفشل.

6. خرطوم هيدروليكي مستورد بالكامل مع ارتداء و مقاومة ، و خدمة أطول حياة.

7. المصبوب - الصلب حجرة تجميع عجلة القيادة مميزة مع ضوضاء أقل و مرتفع - قوة عجلات pu تجلب الخاص بك أكثر استقرارًا و موثوق عملية.

8. حقيقي - الوقت HD العرض سهل إلى ضبط قليلا ال اتجاه من ال عجلة القيادة في ممر ضيق ، يجلب الخاص بك لا مثيل له سلامة.

9. كبير - سعة البطارية قوية وآمنة ومستقرة و سهل إلى تهمة مع دورة طويلة حياة.

10. معدات مع مستورد مرتفع - قوة الصاري

الأمان:

قفل موضع الشوكة متى ال رافعة شوكية و رأس الشوكة ليس في أساسي موقع ، ال الشاحنة مغلقة بشكل نشط إلى منع خطر.

الاستقرار:


مفتاح الإبهام و دالة تناسبيةخفض و سرعة الرفع قابلة للتعديل.

الرؤية:

شوكة الكاميرا و خط الليزرعالية الكفاءة:

سعة كبيرة للبطارية و بطارية الليثيوم اختيارية بيانات فني

بيانات الصاري



مخطط البعد



مخطط منحنى الحمل

|25|


اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.
منتجات ذات صله
RSEW electric multi-directional forklift
3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية
zowell . rsew سلسلة 3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية هي منتج واحد مناسب للتحرك البضائع الطويلة طوله داخل 10m.it يعتمد مفتاح الإبهام والوظيفة النسبية لجعل الشاحنة أكثر استقرارا وضوضاء منخفضة خلال تشغيل Maxium .ارتفاع الرفع هو ما يصل إلى 10.5m.it لا يمكن يستخدم فقط لاستبدال القائمة الشوكية العادية، ولكن أيضا محرك الأقراص في العديد من الاتجاهات.
electric multi-directional forklift
رافعة شوكية كهربائية متعددة الاتجاهات مناولة طويلة
تم تجهيز الرافعة الشوكية متعددة الاتجاهات من Zowell بنظام عرض لعجلات التوجيه ونظام نباح لتحقيق أقصى قدر من السلامة. يضمن الهيكل ذو الثلاث عجلات وجهاز التحكم المستورد أفضل أداء واستقرار ، حيث يدخل الجانب إلى الممر ببضائع بطول 10 أمتار ، ويقل عرض الممر المطلوب بنسبة 66٪ أعلى ، وبالمقارنة مع استخدام الرافعات الشوكية العادية ، يمكن لموادها القابلة للتخزين أن تتضاعف النمو. وظيفة ، الضوضاء أقل. لا يقتصر الأمر على تحسين وقت الاستخدام فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تجنب مشكلة تسرب الزيت.
Double deep reach forklift
شاحنة مزدوجة عميقة
زويل RRE السلسلة عبارة عن شاحنة مزدوجة عميقة من أجل الممر الضيق التراص. ال يمكن أن يكون الحد الأقصى لارتفاع الرفع 10160 مم مع تحميل من 3200 رطل (1450 كجم). هيكلها الفريد الممتد سوف مساعدته تصل إلى 1080 م و تصل ال عميقة مزدوجة أرفف يمكن تمديدها و تراجعت بأسرع ما يمكن البانتوجراف مناسب لـ مزدوج - صف عملية الوصول إلى مساحة الرف و زيادة كبيرة في التخزين الكثافة. يقلل مطلوب مساحة لـ الممرات. هو الخاص بك اختيار الفكرة من أجل مرتفع - معدل نقل الأسهم أين الوصول المقيد ليس مشكلة .
RSEW electric multi-directional forklift
3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي رافعة شوكية
زويل RSEW سلسلة 3 طن كهربائي متعدد - اتجاهي الرافعة الشوكية هي منتج واحد مناسب لـ نقل البضائع الطويلة التي الطول داخل 10 م. يتبنى مفتاح الإبهام و دالة تناسبية إلى جعل ال أكثر استقرارًا و ضوضاء منخفضة أثناء العملية ماكسيوم ارتفاع الرفع يصل إلى 10.5 م. لا يمكن تستخدم فقط ل استبدال ال عادي قائمة شوكة ، لكن قم أيضًا بالقيادة في اتجاهات متعددة.
electric multi-directional forklift
3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية
zowell . rsew سلسلة 3 طن الكهربائية متعدد الاتجاهات رافعة شوكية هي منتج واحد مناسب للتحرك البضائع الطويلة طوله داخل 10m.it يعتمد مفتاح الإبهام والوظيفة النسبية لجعل الشاحنة أكثر استقرارا وضوضاء منخفضة خلال تشغيل Maxium .ارتفاع الرفع هو ما يصل إلى 10.5m.it لا يمكن يستخدم فقط لاستبدال القائمة الشوكية العادية، ولكن أيضا محرك الأقراص في العديد من الاتجاهات.
Electric flexible and durable pallet truck
2.5 طن شاحنة كهربائية دائمة
2.5 طن شاحنة البليتوصف من 2.5 طن من البليت شاحنة: لدينا زويل 2.5 طن البليت هو آلة مدمجة مع 2500 كجم قدرة التحميل و إنه قادر على توفير آمن و منصة نقالة أفقية سهلة الحركة. إنه خيار مثالي لـ عالي - شدة مجالات العمل أين تحميل / تفريغ و متعدد - تحول عمليات مطلوبة. هذا يمكن للشاحنة العمل بشكل مستقل أو معًا مع ال منصة و من الأفضل استخدام الأنظمة الأساسية عندما طويل - مسافة مطلوب. ذراع الحارث المريح هو من ال الطول الأمثل الذي قادر على توفير تحكم سهل و ممتاز شوكة - تلميح الرؤية بالإضافة إلى الحفاظ على مسافة آمنة من ال شاحنة.
Electric stacker
رافعة كهربائية مع مشبك ناعم
المشابك لفة الورقمصمم من أجل طواحين مستودع ، الطابعات ، أخبار - ورق الناشرين و محولات. التخصص: إرضاء المستخدم بـ الكفاءة و مستمر عملية و مواد التصنيع باستخدام الفولاذ إرضاء المستخدم بظروف العمل المختلفة بـ 360 درجة ثنائي الاتجاه دوران. تصميم معقول و الراحة مع المكونات الهيدروليكية المتقدمة في العالم.
Heavy Duty Electric Reach Truck
الجلوس على شاحنة كهربائية
1. مكسيموم الحمولة: 1500 كجم 2. الرفع الأقصى الارتفاع: 5.5 م قياسي مع EPS وظيفة 3. تكنولوجيا التيار المتردد 4. يجلس على النوع 5. 24 فولت نظام كهربائي
اشترك في لدينا النشرة الإخبارية
التسجيل لـ لدينا الترويج الشهري و الحصول على أحدث المنتجات الأخبار!

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products

1.6 ton Electric VNA Forklifts with triple mast

Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.

  • Brand:

    Zowell
  • Item NO.:

    VDA116S
  • Payment:

    T/T or L/C
  • Color:

    Orange(customized is available)
  • Shipping Port:

    Shanghai,China
  • Product Detail

                                  

                                   1.6 ton Man Down Type Tri-lateral Electric VNA Forklifts with 9m lifting heigt

1. With Zowell Tri-laterial forklift, you can handle with more pallets and reach higher in very narrow aisle then gain more storage capacity.

2. It is fitted with full AC technology system makes the forklifts response rapidly and achieve accurate control, increase forklifts’ life, and reduce energy consumption.  

3. Equipped with electric power assistant steering make you a great driving feeling and reduce fatigue to increase safety and stability.

4. Imported gear pump and fully-buffered hydraulic cylinder let the whole vehicle move smoothly, reduce pressure loss and noise along the way.

5. AC controllers can realize precise control,easy to set up the parameters and decrease the failures.

6. Totally imported hydraulic hose, with wear and tension resistance, and longer service life.

7. Cast-steel driving wheel assembling compartment featured with lower noise and high-strength  PU wheels brings your more stable and reliable operation.

8. Real-time HD display is easy to slightly adjust the direction of the driving wheel in narrow aisle, it brings your unmatched safety.

9. Large-capacity battery is powerful,safe,stable and easy to charge with long cycle life.

10. Equipment with imported high-strength mast.

Safety:Fork position locking

When the forklift and fork head are not in the basic position, the truck is actively locked to prevent danger.


Stability:Thumb switch and proportional function

Lowering and lifting speed is adjustable.

Visibility:Fork camera and laser line

High efficiency:Big battery capacity and lithium battery is optional

Technician Data



Mast Data



Dimension Chart

Load Curve Chart


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
RSEW electric multi-directional forklift
3 ton Electric Multi-directional Forklift
Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
Double deep reach forklift
Double Deep Reach Truck
Zowell RRE series is double deep reach truck  for narrow aisle stacking. The Maximum lifting height can be 10160mm with load of 3200 lbs(1450kg). Its unique reaching structure would help it to reach up to 1080m and reach the double deep shelves. It can be extended and retracted as fast as pantographs.It is suitable for double-row shelf space access operation and significantly increase storage density.Reduces space needed for aisles.It is your idea choice for high-throughput stock where restricted access is not a problem.
RSEW electric multi-directional forklift
3 ton Electric Multi-directional Forklift
Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
electric multi-directional forklift
3 ton Electric Multi-directional Forklift
Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
Towing head
Electric Towing Tractor
1. SWISS BUCHER brand Hydraulic pump. 2. Regenerative braking function 3. CURTIS electronic controller 4. Germany Frei handle 5. Emergency reversing device in the handle provides improved operating safety. 6. Emergency power disconnect switch. 7. Braking applied with handle upright and horizontal position, increasing the safety of the truck.
Electric stacker
Electric reach stacker with soft clamp
Paper Roll Clamps Designed for mills, warehouse, printers, news-paper publishers and converters. Specialty: Be satisfied user with efficiency and continuous operation, and manufacturing material using high strength steel. Be satisfied user different working conditions with 360° Bidirectional rotation. Reasonable design and conveniency with advanced hydraulic components in the world.
Electric flexible and durable pallet truck
2.5 ton Durable Electric Pallet Truck
2.5 Ton Pallet Truck Description of 2.5 Ton Pallet Truck: Our Zowell  2.5 ton pallet truck is a compact machine with 2500kg loading capacity, and it is able to provide safe and easy horizontal pallet movement. It is an ideal choice for high-intensity work fields where loading/unloading and multi-shift operations are often needed. This truck can work independently or together with the platform,and platforms are better used when long-distance transport is needed. Its ergonomic tiller arm is of the optimum length, which is capable of providing easy control and excellent fork-tip visibility as well as keeping the operator a safe distance from the truck.
XTH60 6 ton tow tractor
6 Ton Electric Tow Tractor with half closed cabin
Zowell XTH60 6 ton electric tow tractor is an ideal vehicle for fields where rapid and efficient transfer of various trailer loads is required ,including industrial and commercial industries and special repair workshops.It is very versatile and maneuverable.Its loading capacity reaches up to 6000kg.Besides,its special construction ensures durability and consistent reliability.And weather protection cabin is available for outdoor use.It is very popular in automobile industry and logistic industry.It is mainly used for towing and order picking, and it is especially suitable for goods that move in the continuous flow. It is widely used for industries that where just-in-time principles are needed.
Subscribe to Our Newsletter
Sign up for our monthly promotion and get out latest product news!

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact