منتجات

1.6 طن VDA116 كهربائي VNA رافعات شوكية

زويل VDA سلسلة 1.6 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة

  • ماركة:

    Zowell
  • رقم الصنف.:

    VDA116S
  • دفع:

    T/T or L/C
  • اللون:

    Orange(customized is available)
  • ميناء الشحن:

    Shanghai,China
  • تفاصيل المنتج

1.6 طن رجل أسفل نوع ثلاثي - جانبي كهربائي VNA رافعات شوكية

1. مع زويل ثلاثي - مادة رافعة شوكية ، أنت يمكنه التعامل مع مع المزيد من المنصات و الوصول إلى أعلى في ممر ضيق جدًا ثم اكتساب المزيد من السعة التخزينية.

2. مزود بـ نظام تكنولوجيا التيار المتردد الكامل يجعل استجابة الرافعات الشوكية بسرعة و تحقيق تحكم دقيق زيادة الحياة ، و تقليل استهلاك الطاقة

3. مجهز بـ توجيه مساعد الطاقة الكهربائية يجعلك شعور قيادة رائع و تقليل التعب إلى زيادة الأمان و الاستقرار.

4. مضخة تروس مستوردة و بالكامل - مخزّن اسطوانة هيدروليكية دع تتحرك السيارة بالكامل بسلاسة ، تقليل فقدان الضغط و الضوضاء على طول ال طريقة.

5. يمكن لوحدات تحكم التيار المتردد أن تحقق تحكمًا دقيقًا ، سهلًا إلى إعداد ال المعلمات و إنقاص ال الفشل.

6. خرطوم هيدروليكي مستورد بالكامل مع ارتداء و مقاومة ، و خدمة أطول حياة.

7. المصبوب - الصلب حجرة تجميع عجلة القيادة مميزة مع ضوضاء أقل و مرتفع - قوة عجلات pu تجلب الخاص بك أكثر استقرارًا و موثوق عملية.

8. حقيقي - الوقت HD العرض سهل إلى ضبط قليلا ال اتجاه من ال عجلة القيادة في ممر ضيق ، يجلب الخاص بك لا مثيل له سلامة.

9. كبير - سعة البطارية قوية وآمنة ومستقرة و سهل إلى تهمة مع دورة طويلة حياة.

10. معدات مع مستورد مرتفع - قوة الصاري

الأمان:

قفل موضع الشوكة متى ال رافعة شوكية و رأس الشوكة ليس في أساسي موقع ، ال الشاحنة مغلقة بشكل نشط إلى منع خطر.

الاستقرار:


مفتاح الإبهام و دالة تناسبيةخفض و سرعة الرفع قابلة للتعديل.

الرؤية:

شوكة الكاميرا و خط الليزرعالية الكفاءة:

سعة كبيرة للبطارية و بطارية الليثيوم اختيارية بيانات فني


بيانات الصاري


مخطط البعد



مخطط منحنى الحمل

|25|


اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.
منتجات ذات صله
VNA forklifts
VDA السلسلة VNA شاحنة مع شوكة دوارة كهربائية
زويل VDA سلسلة ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
VNA forklifts
دليل كهربائي مغناطيسي VNA رافعات شوكية
زويل VDA سلسلة 1.6 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1580 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
VNA forklifts
رافعات شوكية كهربائية من نوع Man Down Type للتوجيه الميكانيكي
تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة ثلاثية الجوانب ومتعددة الاستخدامات من Zowell VDA Series 1.6 طن على زيادة استخدامات مساحة المستودعات إلى أقصى حد مقارنة بالرافعات الشوكية العادية ، هناك حاجة فقط إلى مسافة 1580 مم من السكة إلى السكة للسماح لك بتشغيلها بسهولة في مساحة عرض الممر الضيق. شوكة هيدروليكية تجعل من السهل عليك نقل البضائع أفقياً بمساعدة شوكة دوران 180 درجة.
Man up VNA forklifts
رافعة شوكية كهربائية VNA 1.6 طن
الرافعة الشوكية Zowell Man-up ثلاثية الأضلاع VNA هي أحدث جيل من الرافعات الشوكية المزودة بشوكة محرك كهربائي ولها وظيفة التكديس والانتقاء. تبلغ سعة الحمولة القصوى 1600 كجم وأقصى ارتفاع للرفع 13500 مم. إنها مجهزة بشوكة محرك كهربائي بثلاثة اتجاهات ، ونظام تحكم كامل في التيار المتردد ، وتمتلك تقنية توجيه الأسلاك الكهرومغناطيسية المستقرة والفعالة نظامًا فعالًا لاستعادة الطاقة ، ووظيفة أرضية غير مستوية ذاتية التكيف ، وكابينة تشغيل مريحة ، وحماية نشطة متعددة للرافعة الشوكية بأكملها ، مما يجعل العملية أكثر أمانًا . مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات ومجموعة متنوعة من التكوينات يمكن أن تكون اختيارية. يمكنها زيادة مساحة المستودعات بنسبة 270٪.
Swing Reach Truck
1.6 طن التوجيه المغناطيسي رجل يصل سوينغ كهربائية تصل الشاحنة
مرفاع شوكي متحرك كهربائي من Zowell Man-up هو الحل الأمثل للمستودع الخاص بك ، حيث تم تصميمه باستخدام تقنية التيار المتردد الكاملة ، وسعة 1600 كجم وارتفاع رفع يصل إلى 13500 مم ، مما يوفر أداءً متميزًا في التعامل مع مجموعة متنوعة من تطبيقات التخزين ذات الممرات الضيقة ، بدءًا من التقاط البليت النقل إلى التراص. يتم تضييق ممر العمل ليكون أعرض قليلاً من الشاحنة نفسها ليناسب التعامل الدقيق للغاية وعالي الأرفف. يتم ترتيب وحدة التشغيل الانسيابية بشكل واضح ومريح ، مما يوفر عمليات مريحة وخالية من التعب ويمكن الوصول إليها.
VNA forklifts
1.2 طن VDA112 ممر ضيق للغاية مع شوكة دوارة
زويل VDA سلسلة 1.2 سعة تحميل طن ثلاثي - جانبي تعمل الرافعات الشوكية ذات الممرات الضيقة متعددة الاستخدامات على زيادة مساحة المستودعات الاستخدامات. مقارنة مع عادية رافعات شوكية ، فقط 1480 مم السكك الحديدية إلى هناك حاجة إلى مسافة السكك الحديدية إلى تسمح لك تشغيله بسهولة في عرض ممر ضيق مساحة و لدينا محاضرة محرك أو شوكة هيدروليكية تجعلها ملائمة لـ أنت إلى تحرك ال البضائع أفقياً تحت مساعدة من دوران 180 درجة شوكة
Heavy Duty Electric Reach Truck
1.8 طن يقف نوع شاحنة الوصول الكهربائية
1. مكسيموم الحمولة: 1800 كجم 2. أقصى رفع الارتفاع: 7.5 م قياسي مع وظيفة epas 3. تكنولوجيا التيار المتردد 4. يقف على النوع 5. 48 فولت نظام كهربائي
Electric Reach Truck
زويل FRB 2 طن رافعة كهربائية
زويل FRB سلسلة الشاحنة الكهربائية هي شاحنة تصل إلى 2 طن مع 9 م رفع الارتفاع أقصى ارتفاع للرفع يصل إلى 9 م شريك جيد من أجل أرفف عالية يمكن استخدامه من أجل طعام & المشروبات ، الورق ، Automoble ، الملابس ، الكتروني مكونات , Logisitic صناعة و نظام الأرفف compnay.
اشترك في لدينا النشرة الإخبارية
التسجيل لـ لدينا الترويج الشهري و الحصول على أحدث المنتجات الأخبار!

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products

1.6 ton VDA116 Electric VNA Forklifts

Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.

  • Brand:

    Zowell
  • Item NO.:

    VDA116S
  • Payment:

    T/T or L/C
  • Color:

    Orange(customized is available)
  • Shipping Port:

    Shanghai,China
  • Product Detail

                                  

                                   1.6 ton Man Down Type Tri-lateral Electric VNA Forklifts 

1. With Zowell Tri-laterial forklift, you can handle with more pallets and reach higher in very narrow aisle then gain more storage capacity.

2. It is fitted with full AC technology system makes the forklifts response rapidly and achieve accurate control, increase forklifts’ life, and reduce energy consumption.  

3. Equipped with electric power assistant steering make you a great driving feeling and reduce fatigue to increase safety and stability.

4. Imported gear pump and fully-buffered hydraulic cylinder let the whole vehicle move smoothly, reduce pressure loss and noise along the way.

5. AC controllers can realize precise control,easy to set up the parameters and decrease the failures.

6. Totally imported hydraulic hose, with wear and tension resistance, and longer service life.

7. Cast-steel driving wheel assembling compartment featured with lower noise and high-strength  PU wheels brings your more stable and reliable operation.

8. Real-time HD display is easy to slightly adjust the direction of the driving wheel in narrow aisle, it brings your unmatched safety.

9. Large-capacity battery is powerful,safe,stable and easy to charge with long cycle life.

10. Equipment with imported high-strength mast.

Safety:Fork position locking

When the forklift and fork head are not in the basic position, the truck is actively locked to prevent danger.


Stability:Thumb switch and proportional function

Lowering and lifting speed is adjustable.

Visibility:Fork camera and laser line

High efficiency:Big battery capacity and lithium battery is optional


Technician Data


Mast Data



Dimension Chart

Load Curve Chart


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
VNA forklifts
VDA Series VNA Truck with Electric Rotating Fork
Zowell VDA Series tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
VNA forklifts
Magnetic Guide Electric VNA Forklifts
Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
VNA forklifts
Mechanical guidance Man Down Type Electric VNA Forklifts
Zowell VDA Series 1.6 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1580mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
Man up VNA forklifts
1.6 ton Magnetic guidance Man up Electric VNA Forklifts
Zowell Man-up trilateral VNA forklift is the latest generation forklift fitted with the electric drive fork and has stacking and picking function. The maximum load capacity is 1600kg and the maximum lifting height is 13,500mm. It is equipped with three-way electric drive fork, full AC control system and stable and efficient electromagnetic wire guidance technology owns efficient energy recovery system, self-adaptive uneven ground function, comfortable operating cab, multiple active protection for the whole forklift make operation safer. Suitable for wide range of application and a variety of configurations can be optional. It can increase warehouse space by 270%.
Swing Reach Truck
1.6 ton Magnetic guidance Man up Electric Swing Reach Truck
Zowell Man-up Electric Swing Reach Truck is optimized solution to your warehouse,engineered with full AC technology, 1,600 kg capacity and lift height up to 13,500 mm, providing outstanding performance in handling a variety of narrow aisle warehousing applications, ranging from pallet picking up, transporting, to stacking. The working aisle is being narrowed to only a little wider than the truck itself to fit into extremely accurate and high-racking handling. The streamlined operating console is clearly and ergonomically arranged, providing comfortable, fatigue-free and accessible operations.
VNA forklifts
1.2 ton VDA112 Very Narrow Aisle Truck with rotating fork
Zowell VDA Series 1.2 ton load capacity tri-lateral versatile narrow aisle forklifts maximize the warehouse space usages.Compared with normal forklifts, only 1480mm rail to rail distance is needed to allow you operate it easily in narrow aisle width space.And our lectric drive or hydraulic fork make it convenient for you to move the goods horizontally under the help of 180 degree rotation fork.
RSEW electric multi-directional forklift
3 ton Electric Multi-directional Forklift
Zowell RSEW series 3 ton electric multi-directional forklift is one product suitable for moving long cargo whose length is within 10m.It adopts thumb switch and proportional function to make the truck more stable and low noise during operation.Its maxium lifting height is up to 10.5m.It cannot only be used to replace the normal forklist,but also drive in multiple directions.
Towing head
Electric Towing Tractor
1. SWISS BUCHER brand Hydraulic pump. 2. Regenerative braking function 3. CURTIS electronic controller 4. Germany Frei handle 5. Emergency reversing device in the handle provides improved operating safety. 6. Emergency power disconnect switch. 7. Braking applied with handle upright and horizontal position, increasing the safety of the truck.
Subscribe to Our Newsletter
Sign up for our monthly promotion and get out latest product news!

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact