منتجات

كهربائي 1.5 طن شاحنة البليت

1. آمن و سهولة الحركة الأفقية

2. مع مفتاح السلحفاة

3. مع مفتاح القيادة العمودية




  • ماركة:

    Zowell
  • رقم الصنف.:

    XPC15
  • دفع:

    T/T or L/C
  • اللون:

    Orange and Black
  • ميناء الشحن:

    Shanghai
  • تفاصيل المنتج



اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.
منتجات ذات صله
Fork over pallet truck
2 طن الكهربائية البليت شاحنة
صُممت شاحنة البليت الكهربائية Zowell 2 طن لمساعدتك على التحرر من القوى العاملة بمساعدة مقبض القرميد ، وهيكل مدمج يسهل عليك المرور عبر الممر الضيق ، سهل التشغيل حتى بالنسبة للنساء ، وقد قدمت Zowell هذه المعدات عالية الجودة والكفاءة لأكثر من 15 عامًا ، إنها مناسبة لاستئجار الأعمال عن طريق استبدال بطارية الليثيوم. وهي تحظى بشعبية كبيرة وستكون خيارك لفكرتك للأغذية واللوجستيات والتخزين الآلي والمنسوجات والطباعة وسلسلة التبريد والملابس وغيرها من الصناعات
5 ton electric pallet truck
شاحنة البليت الكهربائية 5 طن الثقيلة
5 طن كهرباء بلاليت شاحنة ال زويل XP50 هي شاحنة نقالة مدمجة مع قدرة التحميل 5 طن ، الذي يوفر آمن ، سهل أفقي حركة.
Heavy duty  electric pallet truck
شاحنة البليت الكهربائية 8 طن
10 طن شاحنة منصة كهربائية ال زويل XP100 هي منصة مدمجة شاحنة مع قدرة التحميل 10 طن ، الذي يوفر آمن ، سهل أفقي حركة.
Fork over pallet truck
2 طن ليثيوم أيون (ليثيوم أيون) بطاريات البليت شاحنة
zowell .تم تصميم شاحنة منصة نقالة كهربائية طن لمساعدتك في تحريرها من القوى العاملة بموجب مساعدة Tiler Handle.it adpots الهيكل المدمج يجعلك سهلة تمرير نارو isle.easy للعمل حتى بالنسبة ل Womens.zowell عرضت هذه الجودة وعالية كفاءة المعدات لأكثر من 15 هو Suitbale لالأجير Busisness عن طريق استبدال الليثيوم البطارية.انها تحظى بشعبية كبيرة وسوف تكون خيار الفكرة الخاصة بك للأغذية واللوجستية وتخزين السيارات والمنسوجات والطباعة والسلسلة الباردة والملابس وغيرها من الصناعات
Heavy duty truck with pallets
12 طنًا كهربائيًا للخدمة الشاقة و شاحنة البليت دائم
12 طن البليت شاحنة كهربائية ال زويل XP100 هو منصة مدمجة شاحنة مع قدرة التحميل 12 طن ، والتي يوفر آمن ، سهل أفقي حركة.
Electric flexible and durable pallet truck
2.5 طن شاحنة كهربائية دائمة
2.5 طن شاحنة البليتوصف من 2.5 طن من البليت شاحنة: لدينا زويل 2.5 طن البليت هو آلة مدمجة مع 2500 كجم قدرة التحميل و إنه قادر على توفير آمن و منصة نقالة أفقية سهلة الحركة. إنه خيار مثالي لـ عالي - شدة مجالات العمل أين تحميل / تفريغ و متعدد - تحول عمليات مطلوبة. هذا يمكن للشاحنة العمل بشكل مستقل أو معًا مع ال منصة و من الأفضل استخدام الأنظمة الأساسية عندما طويل - مسافة مطلوب. ذراع الحارث المريح هو من ال الطول الأمثل الذي قادر على توفير تحكم سهل و ممتاز شوكة - تلميح الرؤية بالإضافة إلى الحفاظ على مسافة آمنة من ال شاحنة.
Pallet Truck
جاك طبالي كهربائي 3 طن مع شهادة م
لدينا زويل XP20 شاحنة البليت 3 طن هي آلة مدمجة مع 3000 كجم قدرة التحميل و إنه قادر على توفير آمن و منصة نقالة أفقية سهلة الحركة. إنه خيار مثالي لـ عالي - شدة مجالات العمل أين تحميل / تفريغ و متعدد - تحول عمليات مطلوبة. هذا يمكن للشاحنة العمل بشكل مستقل أو معًا مع ال النظام الأساسي و من الأفضل استخدام الأنظمة الأساسية عندما طويل - مسافة مطلوب. ذراع الحارث المريح هو من ال الطول الأمثل الذي قادر على توفير تحكم سهل و ممتاز شوكة - تلميح الرؤية بالإضافة إلى الحفاظ على مسافة آمنة من ال شاحنة.
Towing head
جرار السحب الكهربائي
1. سويسري بوشر العلامة التجارية الهيدروليكية مضخة. 2. التجديدي وظيفة الكبح 3. تحكم إلكتروني كورتيس 4. ألمانيا Frei مقبض 5. جهاز عكس الطوارئ في يوفر المقبض تحسين التشغيل السلامة. 6. فصل الطاقة في حالات الطوارئ التبديل. 7. تطبيق الكبح مع التعامل في وضع مستقيم و أفقي موضع زيادة ال سلامة من ال شاحنة.
اشترك في لدينا النشرة الإخبارية
التسجيل لـ لدينا الترويج الشهري و الحصول على أحدث المنتجات الأخبار!

انقر هنا لترك رسالة

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بـ لدينا المنتجات و تريد إلى اعرف المزيد التفاصيل ، من فضلك اترك رسالة هنا ، نحن سيرد عليك بمجرد نحن يمكن.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products

Electric 1.5 ton pallet truck

1. Safe and easy horizontal movement

2. With turtle switch

3.With vertical driving switch




  • Brand:

    Zowell
  • Item NO.:

    XPC15
  • Payment:

    T/T or L/C
  • Color:

    Orange and Black
  • Shipping Port:

    Shanghai
  • Product Detail



Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
Fork over pallet truck
2 ton Electric Power Pallet Truck
Zowell 2 ton electric pallet truck is designed to help you liberate from manpower under the help of tiler handle.It adpots  compact structure makes you easy to pass through narow aisle.Easy to operate even for womens.Zowell has offered this quality and high effiency equipment for over 15 years.It is suitbale for renting busisness by replacing lithium battery.And it is very popular and will be your idea choice for food ,logistic,automoble warehousing, textile, printing, cold chain,clothing and other industries
5 ton electric pallet truck
Electric 5 ton heavy duty pallet truck
5 Ton Electric Plallet Truck The Zowell XP50 is a compact pallet truck with loading capacity 5ton , which provides safe,easy horizontal movement.
Heavy duty  electric pallet truck
8 Ton Electric Pallet Truck
10Ton Electric Platform Truck The Zowell XP100 is a compact plaform truck with loading capacity 10ton , which provides safe,easy horizontal movement.
Heavy duty truck with pallets
Electric 12 ton heavy duty and durable pallet truck
12 Ton Electric Pallet truck The Zowell XP100 is a compact plaform truck with loading capacity 12ton,which provides safe,easy horizontal movement.
Electric flexible and durable pallet truck
2.5 ton Durable Electric Pallet Truck
2.5 Ton Pallet Truck Description of 2.5 Ton Pallet Truck: Our Zowell  2.5 ton pallet truck is a compact machine with 2500kg loading capacity, and it is able to provide safe and easy horizontal pallet movement. It is an ideal choice for high-intensity work fields where loading/unloading and multi-shift operations are often needed. This truck can work independently or together with the platform,and platforms are better used when long-distance transport is needed. Its ergonomic tiller arm is of the optimum length, which is capable of providing easy control and excellent fork-tip visibility as well as keeping the operator a safe distance from the truck.
Pallet Truck
Electric Pallet Jack 3 ton with CE certificate
Our Zowell XP20 3 ton pallet truck is a compact machine with 3000kg loading capacity, and it is able to provide safe and easy horizontal pallet movement. It is an ideal choice for high-intensity work fields where loading/unloading and multi-shift operations are often needed. This truck can work independently or together with the platform,and platforms are better used when long-distance transport is needed. Its ergonomic tiller arm is of the optimum length, which is capable of providing easy control and excellent fork-tip visibility as well as keeping the operator a safe distance from the truck.
1.0 ton electric reach truck
1 Ton Electric Reach Stacker
Main Features 1.AC Technology 2. Standard with EPS function 3. With platform 4. With Frei Handle
Pallet Truck
Electric Pallet Jack 3 ton with CE certificate
Our Zowell XP20 3 ton pallet truck is a compact machine with 3000kg loading capacity, and it is able to provide safe and easy horizontal pallet movement. It is an ideal choice for high-intensity work fields where loading/unloading and multi-shift operations are often needed. This truck can work independently or together with the platform,and platforms are better used when long-distance transport is needed. Its ergonomic tiller arm is of the optimum length, which is capable of providing easy control and excellent fork-tip visibility as well as keeping the operator a safe distance from the truck.
Subscribe to Our Newsletter
Sign up for our monthly promotion and get out latest product news!

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact